سيف للمعلوميات سيف للمعلوميات
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل مايكروسوفت أوفيس 365 Microsoft office آخر إصدار 2018


تحميل مايكروسوفت أوفيس 365 Microsoft office آخر إصدار 2018



ماهو مايكروسوفت أوفيس 365 Microsoft office؟ 

    مرحبا بكم زوار مدونة سيف للمعلوميات الكرام، نرجو من الله تعالى أن تكونوا في أتم الصحة والعافية.! في موضوعنا الجديد هذا سنقدم لكم برنامجا مهما جدا لا يستغني عنه الكثير من مستعملي جهاز الحاسوب خاصة، ومستعملي العديد من الأجهزة المعلوماتية الأخرى، كالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة آبل المتنوعة، وبعض أجهزة التلفاز المعروفة ب SMART TV بمختلف أنظمة التشغيل المثبتة على هذه الأجهزة.



تحميل مايكروسوفت أوفيس 365 Microsoft office آخر إصدار 2018

     

    هذا البرنامج كما هو مشار إليه في العنوان هو مايكروسوفت أوفيس 365 آخر إصدار لعام 2018، وهو عبارة عن حزمة من البرامج المكتبية التي تستخدم بدورها بشكل كبير في إعداد التقارير والأبحاث والمواضيع وعرض الصور والعديد من المهام المتداولة بشكل يومي في مجال المعلوميات. وعلى سبيل المثال هذا الموضوع الذي نحن بصدد إنشاءه، فنحن الآن نحرره بأداة أو برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word . وهو أفضل برنامج لتحرير النصوص بدون منازع.
حزمة برامج مايكروسوفت أوفيس مستخدمة بشكل شائع وكبير من طرف الشركات والإدارات، فهي تساعدهم وتسهل عليهم العديد من الأعمال الشاقة، ولا تكاد تجد حاسوبا في شركة ما أو إدارة ما إلا وجدت حزمة مايكروسوفت أوفيس مثبتة عليه، ونحن بدورنا ننصحك إن كنت صاحب شركة أو مديرا في مؤسسة أو موظفا في قسم من أقسام الحسابات مثلا، أو كنت مدونا أو شخصا عاديا وتهتم بالكتابة أو عرض الصور، ننصحك بهذا الإصدار مايكروسوفت أوفيس 365، لما يقدمه من المزايا الرائعة والجديدة والحصرية.


مزايا مايكروسوفت أوفيس 365 الجديدة والرائعة

  

   من أهم المزايا أو المميزات التي يتوفر عليها مايكروسوفت أوفيس 365 هي أنه يقدم حزمة البرامج كاملة ومجتمعة بخلاف الإصدار الذي أطلقته مايكروسوفت قبله وهو إصدار مايكروسوفت أوفيس 2016، وهي نسخة جميلة ومنسقة وسريعة الاستجابة، إلا أن حزمة برامجها لا تشمل أكسيس وأوت لوك وببليشر وسكاي بي ووان درايف، بينما نسخة مايكروسوفت أوفيس 365 لم تقتصر على توفير جميع الأدوات المندرجة في حزمة مايكروسوفت أوفيس فقط بل أضافت أيضا تطبيقات  الأيفون والأجهزة اللوحية ومساحة تخزين على وان درايف حجمها 1 تيرا بايت و20 دقيقة من مكالمات سكايبي إلى الهاتف الثابت أو الموبايل وتحديثات مستمرة مدرجة ومدعومة من مايكروسوفت إلى حزمة برامج أوفيس 365 كاملة بدون استثناء أي منها، وامتيازات أخرى ستكتشفها بنفسك.  


أوفيس 365 تجربة التطبيقات والخدمات المتكاملة

 

    إن التصميم الذكي والمتكامل لحزمة برامج مايكروسوفت أوفيس 365 لم يأت عبثا، بل كان ثمرة  لتعديلات دقيقة تمت من طرف فريق متكامل وعبقري من الباحثين على إصدارات حزم مايكروسوفت أوفيس السابقة بعد دراسات معمقة للمتطلبات والبحوث والاستخدامات اليومية التي يطمح إليها ويقوم بها المستخدم وهذه التعديلات من شأنها أن تزيد من السهولة واليسر والسرعة في الأداء أثناء إنجازه لأعماله فيحقق بذلك النجاح المرجو سواء على مستوى تنمية شركته أو مشروعه أو وظيفته. 



تحميل مايكروسوفت أوفيس 365 Microsoft office آخر إصدار 2018
   

  وهذه التعديلات لن تتوقف على هذا المستوى، فشركة مايكروسوفت تدعم و توفر للمستخدم تحديثات شهرية لجميع الأدوات و التطبيقات المدمجة في حزمة مايكروسوفت أوفيس 365، مع إضافة أحدث الميزات البرمجية و الأمنية. ومن التعديلات المطبقة، مثلا عبر أداة مايكروسوفت أوت لوك يمكن للمستخدم استعمال بريده الإلكتروني الذي يتم تشغيله عبر السحابة للوصول إلى العملاء والأصدقاء وزملاء العمل من أي مكان يعمل فيه، ومع الإضافة الجديدة مايكروسوفت تيمز Microsoft Teamsيمكن للمستخدم أن يدخل في دردشة مع زملاء العمل مثلا وينظم الاجتماعات ويشارك الملفات، و يمكنه أيضا تخزين و حفظ الملفات في وان درايف One Drive مع سعة تخزين على الإنترنت حجمها 1 تيرابايت مما يسمح له  باستعمالها لاحقا على مختلف أجهزته دون الحاجة إلى نسخ هذه الملفات على جميع الأجهزة، بل تبقى محفوظة في مرجع واحد هو وان درايف، يمكن للمستخدم أن يستخرجها وقتما شاء من أي مكان في العالم بوجود الإنترنيت طبعا.



بعض نسخ مايكروسوفت أوفيس 365


1- نسخة Office 365 ProPlus

 

  تتوفر هذه النسخة على تطبيقات أوفيس المعتادة إلى جانب مساحة تخزينية للملفات وإمكانية مشاركتها على السحابة cloud، ويمكن تثبيتها على خمسة من أجهزة الكمبيوتر الشخصية و خمسة من أجهزة الكمبيوتر اللوحية و خمسة هواتف وهي نسخة آمنة ومتوافقة مع أنظمة التشغيلWindows 7 pack1 وWindows8.1 و Windows 10 وأحدث إصدارين من نظام التشغيل Mac-os، بجميع اللغات، مع إمكانية التحديث الدائم والمدعوم من مايكروسوفت، تتوفرأيضا على تقنية المساعدة على FastTrack، والدعم على مدار الساعة طوال الأسبوع. إلا أنها لا تشمل خدمة البريد الإلكتروني الخاص بالأعمال.


2- نسخة أوفيس 365 E1

     تتوفر هذه النسخة على أوفيس لأجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف، و الخدمات عبر الإنترنت، و البريد الإلكتروني والتقويمات، و الاجتماعات عبرالإنترنت وإمكانية مشاركتها. مركز العمل الاجتماعي، تخزين الملفات ومشاركتها، الاتصال عبر سكايبي، وكل الخدمات المتاحة من أوفيس عبر الإنترنت، لكنها لا تشتمل على تطبيقات أوفيس المعتادة على الكمبيوتر.

3- نسخة أوفيس 365 E3

   تتوفر هذه النسخة على كل ميزات أوفيس Office 365 ProPlus وأوفيس 365 E1 بالإضافة إلى أدوات التوافق والأمان، على سبيل المثال الاحتجاز القانوني وتفادي فقدان البيانات والمزيد.

4- نسخة أوفيس 365 E5

  تتوفر هذه النسخة على كل ميزات أوفيس 365 E3 بالإضافة إلى إمكانات الصوت والتحليلات والأمان المتقدمة.

إلى هنا أعزاءنا رواد مدونة سيف للمعلوميات نكون قد استوفينا شرحنا لهذه الحزمة من البرامج الرائعة. نرجو أ ن تكونوا قد استفدتم من هذه السطور المتواضعة، على أمل منا للمزيد من العطاء والبذل في سبيل وصول المعلومة صحيحة للمستخدم العربي في هذا العالم الفريد والعجيب. عالم المعلوميات.   


لتحميل Microsoft office 365  إضغط على الرابط أدناه




                                تجربة لمدة شهر                    


 بعد فتح صفحة التحميل أدخل بريدك الإلكتروني ثم اضغط على زر إبدأ.



عن الكاتب

سيف للمعلوميات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

سيف للمعلوميات